أهم مميزات وعيوب استضافة بلوهوست Bluehost وهل هى الأفضل للمبتدئين؟

 استضافة بلوهوست “Bluehost” هي واحدة من أفضل الإستضافات على شبكة الإنترنت والأكثر إستخداما اليوم. الكثير من شركات الاستضافة تقدم لك خدماتها بـ عشرات السنتات وتقدم لك أسوء الخدمات. ما تحتاجه هو موفر إستضافة ذات ثقة عالية ويقدم لك أفضل أداء ويجهزك بأفضل الميزات الضرورية لمساعدتك في إنشاء موقعك وتنميته.

اضغط هنا للحصول علي الخصم 

استضافة بلوهوست هي شركة ذاد عليها الطلب منذ إنشائها قبل أكثر من 15 عاما. حيث كانت تقدم خدمة فعالة للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال توفير خدمة بأسعار معقولة وخدمة عالية الأداء.

سيؤثر اختيارك لمضيف الويب على موقعك أكثر مما تعتقد. ستعمل شركة الاستضافة الخاصة بك كأساس لبقية موقعك. لذلك عليك إختيار شركة استضافة عالية الجودة لتحصل على موقع آمن وعالي الأداء متصلاً بالإنترنت عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

شركة بلوهوست Bluehost

بدأت بلوهوست “Bluehost” في عام 1996 كشركة استضافة مجانية. وفي عام 2003 تم تغيير اسمها إلى Bluehost ونمت لتصبح الشركة التي تعرفها اليوم.

منذ أكثر من 10 سنوات تعمل بلوهوست “Bluehost” في شراكة مع الووردبرس، حيث هناك طاقم يعمل على مدار الـ 24 ساعة ومكرس لتوفير دعم الووردبريس.

خصائص ومميزات إستضافة بلوهوست “BlueHost”

استضافة بلوهوست لديها الكثير والكثير من العملاء. ولكن أيضا ليست المضيف المثالي لكل أنوع موقع الويب. ولكن حقيقة أنها تستضيف حاليا أكثر من مليوني موقع ويب، ويعملون منذ 15 عاما إلى الأن بكفائة عالية.

فيما يلي بعض من أكبر المزايا التي يمكن أن توفرها لك استضافة بلوهوست Bluehost لموقع الويب:

1#. سرعة استضافة بلوهوست “Bluehost”

استضافة بلوهوست “Bluehost” لديها أعلى مستويات تجهيز حيث سيعمل موقعك على مدار الساعه طول اليوم بدون أى عطل أو بطئ بسبب ضغط الزوار.

2#. توافق إستضافة بلوهوست “Bluehost” مع الووردبريس

استضافة بلو هوست تتوافق بنسبة 100٪ مع جميع ميزات ووظائف الووردبريس.

5#. خادم سريع جدا بسرعة

بلوهوست ليست أسرع إستضافة موجودة على الإنترنت. ولكن سرعات التحميل ستكون كافية لمعظم مالكي مواقع الويب. تختلف السرعات أيضا تبعا لخطة الاستضافة التي تقوم أنت بشرائها.

على سبيل المثال، ستكون الاستضافة المشتركة بشكل عام أبطأ خطط الاستضافات بالشركة، ولكن لا تزال سرعاتها تنافس الشركات الأخرى. بينما خطط أخرى مثل VPS هى الأسرع بشكل كبير، حيث أنها تحتوى على موارد أكبر مخصصة لموقعك فقط.

هناك أيضا مجموعة من الأدوات والتى يمكن أن تساعد في تحسين سرعات تحميل موقعك، مثل CloudFlare.

والكلودفلير “CloudFlare” عبارة عن شبكة CDN، والتي ستقوم بتخزين نسخ إضافية من موقعك على شبكة من الخوادم في جميع أنحاء العالم. بهذه الطريقة، عندما يصل شخص ما إلى موقعك، سيتم تقديم نسخة من موقعك من أقرب موقع خادم.

6#. Backups كامل ويومى لموقعك.

عادة ما يكون النسخ الاحتياطية لموقعك جانبا مهملا في معظم استضافات الويب. وهذا هام ولا تفكر فيه كل يوم. تخيل تعطل موقعك اليوم لسبب ما، لهذا السبب وجود نسخ احتياطية تلقائية لموقعك بشكل يوم لهو شئ جيد.

تقدم لك استضافة بلوهوست Bluehost نسخا احتياطية يوميا لمواقع الويب على كل من خطط Choice Plus و pro الخاصة بهم. لذلك إذا كنت مهتم  بعمل نسخة احتياطية لموقعك فعليك الترقية وإستخدام هذة الخط أو يمكنك استخدام إضافات النسخ الاحتياطية التابة للووردبريس.

إذا حدث خطأ ما في موقعك، فكل ما عليك فعله هو استعادة موقعك من إصدار سابق، بدلا من الاضطرار إلى إعادة الإنشاء من البداية أو الحصول على نسخه إحتطياطية قديمة بعض الشئ.

7#. سهولة الإستخدم

على الرغم من أن عمليات إنشاء موقع ويب أو بدء مدونة أصبح اليوم أبسط بكثير مما كانت عليه في السابق، إلا أنها قد تكون صعبة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين. حيث أن هناك العديد من الخطوات لبدأ إنشاء موقعك من تأمين إعداد استضافة، إلى اختيار اسم النطاق، إلى إنشاء موقع الويب الخاص بك في النهاية.

أحد الأشياء الرائعة في بلوهوست هو أن لديهم وجهة بسيطة للغاية، بالإضافة إلى إذا واجهت أي مشكلات متعلقة بإعداد الاستضافة، فهناك مجموعة واسعة من الدروس والإرشادات التفصيلية للمساعدة في إرشادك خطوة بخطوة.

8#. خبرة لأكثر من 15 عام

إستضافة بلوهوست “Bluehost”  لديها سجل حافل للغاية من رضا العملاء والنجاح. اقض بعض الوقت في تصفح المراجعات المختلفة عبر الإنترنت وستجد أن 90% من الأراء إيجابية للغاية وبشكل عام.

بالإضافة إلى التأييد الرسمي من الووردبريس يقول الكثير أيضا.

عندما تختار شركة موجودة لأكثر من 15 عام ستعرف أنه تم حل جميع المشاكل التى يواجهها العملاء، وسيتم تبسيط خدمتهم. سيكون من شبه المستحيل العثور على مضيف موجود منذ 15 عاما ولا يمكن الاعتماد عليه.

9#. التطوير المستمر

نظرا لأن إستضافة بلو هوست “Bluehost” هى من أكبر موفرى الإستضافات، فإنها تقدم مجموعة متنوعة من الخطط التي تسمح لك بتوسيع نطاق موقعك مع الاستمرار في البقاء مع نفس مزود الاستضافة.

سواء كنت تبحث عن الترقية إلى خطة استضافة ذات مستويات أعلى، أو إلى خطة أخرى مثل الانتقال من استضافة VPS لاستضافة مشتركة، كل هذا سيتم بدون أى مشاكل.

سيضمن لك فريق الاستضافة أن هذه العملية ستتم بدون مشاكل وتأكد من أن موقعك لن يواجه تعطيل لأي وقت أثناء النقل.

10#. خدمات دعم العملاء

ربما لن يكون الدعم شيئا تحتاج إلى استخدامه بشكل منتظم، ولكن عندما تواجهك أى مشكلة فأنت بحاجة إلى فريق دعم قوي.

تركز أستضافة بلوهوست “Bluehost” على دعم العملاء من خلال تقديم العديد من خيارات الدعم المختلفة. ستجد الدردشة المباشرة ، والدعم عبر الهاتف المخصص لأنواع الاستضافة المختلفة.

أسهل طريقة للاتصال بدعم العملاء هي عبر الهاتف. قد تنتظر بعض الوقت ولكنهم يبذلون قصارى جهدهم للتأكد من أنك تتحدث مع محترف مؤهل لديه دراية جيدة بالموضوع الذي تواجهه حاليا.

ومع ذلك، تقوم بلوهوست Bluehost بعمل رائع في محاولة حل مشكلات الدعم قبل أن تحتاج حتى إلى التحدث مع متخصص. مكتبة الدعم الشاملة الخاصة بها، مليئة بمئات الأسئلة والنصائح التفصيلية للمساعدة في حل المشكلات الشائعة التي ستواجهها.

11#. ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما

تقدم لك بلوهوست “Bluehost” ضمانة لاستعادة الأموال. طالما قمت بالإلغاء خلال 30 يوما من استرداد الأموال، فستحصل على رد كامل للمبلغ.

عيوب إستضافة بلوهوست “BlueHost”

إستضافة بلوهوست مليئة بالميزات المفيدة وتوفر لك بيئة عالية الجودة بأسعار معقولة. ومع ذلك مثل معظم الاستضافات ليست مثالية.
في ما يلي بعض من أكبر عيوب استضافة Bluehost التي تريد أن تكون على دراية بها:

1. زيادة سعر التجديد

مثل معظم شركات الاستضافة، ستواجه ذيادة كبيرة في الأسعار عندما يحين وقت التجديد. تقدم معظم الشركات أو جميعها خصومات منخفضة للغاية لتأمينك كعميل، ولكن حين تصل لوقت التجديد ستقوم بدفع السعر الأصلى للإستضافة بدون أى خصومات.

هذه المشكلة ليست فريدة لإستضافة بلوهوست حيث تستخدم جميع شركات الاستضافات نفس الإستراتيجية هذه. ولكن كان يجب الإشارة إلى ذلك.

عندما تقوم بتجديد خطتك بعد الشهر الأول، ضع في اعتبارك أنك ستدفع معدل شهري أعلى من المعدل التمهيدي للشهر الأول.

2. غير محدود استضافة محدودة

هناك ممارسة أخرى شائعة للاستضافة تتمثل في بيع استضافات غير محدودة ولكن في الواقع هى محدودة. تبيع بلوهوست استضافة “غير محدودة” ، ولكن كما سترى أنها بعيدة كل البعد عن هذا الواقع.

الآن، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بإنشاء موقع، فمن المحتمل أنك لن ترى هذة الحدود ولن تشكل لك أى مشاكل، لكن لا يزال من المفيد معرفة ماهي هذه القيود.

من خلال الاستضافة “غير المحدودة” ، تعني Bluehost أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتزويد جميع الموجودين في خطط استضافة غير محدودة بالموارد اللازمة لتطوير مواقعهم، دون مواجهة ذيادة في الأسعار.

لا توجد قيود على هذه الحسابات، ولكن إذا كان موقعك يستهلك نسبة كبيرة من موارد الخادم أو التخزين أو الذاكرة، فقد تحتاج إلى ترقية حسابك، أو ستواجه أشياء مثل سرعات التحميل البطيئة وأداء الموقع.

بشكل أساسي، إذا كنت لا تزال مستوفيا للبنود والشروط، ولا تستهلك مستوى عال جدا من موارد الخادم، فستكون بخير.

3. ترقيات مكلفة وميزات إضافية باهظة الثمن

على الرغم من أن سعر الإستضافة لبلوهوست Bluehost رخيص جدا على واجهة الموقع، إلا أن معظم الميزات الإضافية والترقيات باهظة الثمن. لذلك إذا كنت تمتلك ميزانية، فمن المحتمل أنك تريد استخدام خيارات حسب المميزات.

إذا كنت ترغب في إضافة بعض الأشياء مثل ترقيات الخادم النسخ الإحتطياطية، وشهادات الأمان، وأكثر من ذلك تتوقع دفع رسوم شهرية أعلى بكثير.

4. لا توجد استضافة لـ ASP.net/Windows

بلوهوست هي شركة استضافة لنظام التشغيل Linux فقط. هذا يعني أنه لا يوجد دعم للمواقع التي تتطلب خادم Windows حتى يعمل بشكل صحيح.

ربما لن تكون هذه مشكلة بالنسبة لنسبة كبيرة من العملاء. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تشغيل خوادم Windows، ستحتاج إلى البحث عن مكان آخر للاستضافة.

5. لا يوجود نقل مجانى لموقعك

توفر الكثير من شركات الاستضافة عمليات ترحيل مجانية إذا كنت تنقل موقعا حاليا إلى خوادمها. ومع ذلك لا تقدم Bluehost خدمة ترحيل مجانية. إذا كنت تريد مساعدة في نقل موقعك إلى بلوهوست، فسوف يتعين عليك دفع رسوم.

في الوقت الحالي ، يتعين عليك دفع 149.99 دولار لترحيل ما يصل إلى 5 مواقع ويب و 20 حساب بريد إلكتروني.

تتم معالجة هذه العملية بشكل كامل بواسطة خبراء، وستشهد انتقالا غير متقطع للموقع. ولكن مرة أخرى، إنها خدمة يتعين عليك سداد حقها، وهي عادة خدمة تقدمها معظم الشركات مجانا.

استضافة بلوهوست “Bluehost” منخفضة السعر – خطط الإستضافات

كما ذكرنا  ان استضافة بلوهوست Bluehost تقدم مجموعة واسعة من خطط الاستضافات لتناسب تقريبا كل نوع من مالكى الموقع. ينصب التركيز الأكبر على الاستضافة المشتركة للمبتدئين واستضافة الووردبريس، وتوفر أيضا عددا قليلا من الأنواع الأخرى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل فقم بمراجعة دليل خطط وأسعار استضافة بلوهوست

وفي ما يلي خطة تفصيلية للاستضافة المشتركة، بحيث يمكنك اتخاذ القرار الأفضل لموقع الويب الجديد الخاص بك:

 

باقة BASICباقة PLUSباقة CHOICE PLUSباقة PRO
مساحة التخزين SSD50 جيجا بايتغير محدودةغير محدودةغير محدودة
الباندويثغير محدودغير محدودغير محدودغير محدود
عدد المواقع1غير محدودغير محدودغير محدود
حسابات البريد5غير محدودةغير محدودةغير محدودة
دومين مجاني1111
شهادة SSL مجانيةلا يوجدلا يوجدلا يوجد1
نسخ احتياطيمجاناًمجاناًمجاناًمجاناً
IP مخصصلا يوجدلا يوجدلا يوجد1
شهادة SSL مدفوعةلا يوجدلا يوجدلا يوجد1
نسخ احتياطي احترافيلا يوجدلا يوجدمجاناًمجاناً
شهادة خصوصية للدومينلا يوجدلا يوجدلا يوجدمجاناً
السعر شهرياً$7.99

$2.95
$10.99

$5.95
$14.99

$5.95
$23.99

$13.95
الخصمشراءشراءشراءشراء

 

هل أوصي باستضافة بلوهوست ؟

نعم بلوهوست هى استضافة عالية الأداء وموثوق بها بشكل كبير. مع السرعات والتجهيزيات التي تحتل المرتبة الأولى في فئة شركات الاستضافة، فهي بالتأكيد أفضل مضيف يجب عليك التفكر بة.

خططهم بأسعار معقولة ومليئة بالميزات. بالإضافة إلى مع مجموعة واسعة من الخطط المتاحة، يمكنك أن تجد خطة مثالية لموقعك الجديد.

أخيرًا ، يجب على أولئك الذين يبحثون عن مضيف ووردبريس عالي الجودة أن يفكروا في Bluehost. تعد استضافة WordPress الخاصة بهم عالية الأداء ويوصي بها WordPress أنفسهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات