طريقة شراء استضافة بلوهوست Bluehost بسعر 2.65$ + دومين مجانى


 هل تحتاج إلى شركة استضافة لمواقع؟ هل تشعر أنك تضيع الكثير من المال على خدمات الاستضافة؟ إذا كان بإمكانك الحصول على استضافة جيدة مع إنفاقك أقل قدر من المال فسيكون هذا مكسب رائع أليس كذلك!!

حسانا يمكنك الحصول على كلي الأمرين أفضل الاستضافات وأيضا بسعر منخفض عبر إستخدام إستخدام إستضافة بلوهوست، تعتبر إستضافة بلوهوست الأن الاستضافة الأفضل مقارنة بسوق الاستضافات وقد تحدثنا سباقا عن “أهم مميزات وعيوب استضافة بلوهوست” أيضا يمكنك مراجعة ذلك عبر الرابط السابق.

 

هل تعلم أن بإستخدامك رابط الخصم الخاص بموقعنا تحصل علي خصم 70% من قيمة استضافة بلوهوست بالإضافة إلي دومين لموقعك مجانا لمدة عام!
هل تريد الحصول علي الخصم؟

 


شراء استضافة بلوهوست Bluehost

الخطوة 1: اذهب إلى موقع بلوهوست “Bluehost”

حسانا الخطوة الأولي لشراء استضافة بلوهوست Bluehost هى الإنتقال إلى الموقع عبر رابط الخصم التالى والذى يقدمة لك موقعنا.

هل تعلم أن بإستخدامك رابط الخصم الخاص بموقعنا تحصل علي خصم 70% من قيمة استضافة بلوهوست بالإضافة إلي دومين لموقعك مجانا لمدة عام!
هل تريد الحصول علي الخصم؟
لشراء استضافة بلوهوست Bluehost

بعد الضغط على الرابط والذهاب إلى الموقع، فما عليك سوى النقر على “Get Startd” حتى تتمكن من الانتقال إلى الخطوة التالية

الخطوة 2: اختيار خطة الاستضافة

حسانا تقدم شركات الاستضافات أنواعا مختلفة من خطط الاستضافة للمستخدمين ذوي الاحتياجات المختلفة. فيما يلي أهم حلول استضافة الويب المتاحة في السوق:

  1. استضافة مشتركة “Shared Hosting”
  2. استضافة خاصة “VPS “
  3. استضافة الوورد بريس

الآن قد تتساءل كيف تختلف أنواع الاستضافات هذه عن بعضها البعض. قمت بشرح كل شيء بالفعل فى مقال سابق وقمت شرح الفرق بين كل من الاستضافات المشتركة واستضافات VPS والووردبريس.

بالنسبة لهذه المقالة، سأختار خطة الاستضافة المشتركة. تعتبر هذة الخطة الأساسية وخيار جيدا إذا كنت بدأت موقع جديد. لا حاجة لإهدار أموالك على الخطط الأعلى إذا كنت ستبدأ موقع جديد – ويمكنك دائما الترقية لاحقا.

ابدأ بالخطة “basic”. ويمكنك دائما الترقية لاحقا إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

ميزات استضافة بلوهوست ـ Bluehost

الخطوة 3: إختيار الدومين الخاص بك

بعد اختيار خطتك، ستكون الخطوة التالية هي إختيار اسم الدومين الخاص بك. تقدم لك شركة بلوهوست دومين مجانى مع جميع الخطط.
دومين مجانى من بلوهوست
يمكنك إختيار دومين جديد من خانة إنشاء دومين جديد “Create a new domain”. وإذا كان لديك دومين مسبقا، فما عليك سوى إدخاله في قائمة “Use a domain you own” وانقر فوق “التالي”.
 لا يلزم أن ينتهي اسم نطاقك بـ “.com”. يمكنك استخدام “.org” أو “.net” أو “.us” أو “.biz” أو “.info” لاسم النطاق الخاص بك.
إذا لم تكن تستطيع إختيار الدومين الخاص بك، فيمكنك اتباع أهم القواعد لإختيار الدومين الخاص بك هذه الخطوات بشأن كيفية إختيار الدومين الخاص بك.

الخطوة 4: املأ التفاصيل الخاصة بك

الخطوة التالية هي ببساطة ملء بعض المعلومات المطلوبة. ستحتاج إلى تقديم اسمك الأول واسم العائلة والبلد وعنوان الشارع والمدينة والرمز البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.

الخطوة 5: التحقق من “معلومات الحزمة” وإنهاء التسجيل

قم بالتمرير لأسفل والتحقق من معلومات الستضافة الخاصة بك. تأكد أول من تحديد مدة الحجز وهى من سنة واحدة لثلات سنوات . وأيضا قم بإذلة جميع الوظائف الإضافية وقم فقط بإختيار تلك التي تحتاج إليها.

الخطوة 6: طرق الدفع

يقبل بلوهوست “Bluehost” عدة طرق مختلفة للدفع حيث يتم قبول بطاقات الائتمان مثل بطاقات Visa و Master Card. يمكنك أيضا الدفع عبر PayPal بالنقر على الرابط “Fewer payment options” وسترى خيار PayPal. تتيح لك شركة بلوهوست أيضا استرداد كامل المبلغ إذا لم تعجبك الخدمة مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا في معظم الخطط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات